إزالة الصورة من الطباعة

الأوقاف تدعو لتقديم افكار ابداعية نصرة للقدس والأقصى

دعت وحدة القدس بوزارة الاوقاف والشئون الدينية كافة شرائح المجتمع الفلسطيني وخصوصا المؤسسات الاهلية المعنية بشئون القدس للمشاركة والمساهمة في تقديم افكار ومقترحات ابداعية لتنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات والبرامج الخاصة بالمدينة المقدسة والمسجد الاقصى المبارك وما يدور حولها من احداث.

بدوره اكد مدير عام وحدة القدس والعلاقات العامة بوزارة الاوقاف امير ابو العمرين على ضرورة الاهتمام بشئون القدس وإلزام كافة المعنيين والحريصين بضرورة التواصل مع الاوقاف لإحياء وبث روح القدس ومقدساتها في نفوس ابنائنا وبناتنا من خلال اقامة المعارض والمهرجانات والندوات وورش العمل والعديد من الانشطة الخاصة في هذا المجال.

ونوه الى ان هذه الفكرة جاءت من وحي افكار العديد من المهتمين والمتخصصين والعاملين في مجال البحوث والدراسات في الوزارة وغيرها من المؤسسات الاخرى من اجل دعم المدينة المقدسة ومقدساتها وأهلها في ظل التعديات والانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحقهم دون تحريك ساكن.

ولفت الى ان الهدف من هذه الفكرة هو توصيل رسالة موجهة للعالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي مفادها رفع الاذى الصهيوني عن المقدسيين وكشف جرائم العدو وثنيه عن انتهاكاته التي فاقت حدود الوصف والخيال والواقع على حد سواء.