إزالة الصورة من الطباعة

في إطار التعاون المشترك ...التحفيظ يزور مدرسة سعد بن ابي وقاص

نفذ مدير عام التحفيظ عبد الهادي الأغا برفقة رئيس قسم المراكز حمد النجار ورئيس شعبة مراكز التحفيظ توفيق حماد جولة تفقدية لحلقة التحفيظ التابعة لمدرسة سعد بن أبى وقاص في محافظة الشمال وذلك ضمن مشروع التحفيظ فى المدارس المتفق عليه بين وزارة الأوقاف والتربية والتعليم .

بدوره اشاد الأغا بدور التربية والتعليم وجهودها المتنوعة الحثيثة في خدمة ابنائنا وبناتنا وصقل قدراتهم العلمية والتربوية من خلال العلوم المفيدة ومتابعة الشباب وتوجيههم الى الطريق السليم.

حيث أنه تم افتتاح حلقات للتحفيظ في سبعة مدارس على مستوى محافظات القطاع لكل مدرسة محفظ متفرغ لتحفيظ الطلاب المشاركين في البرنامج .

وكان فى استقبال الوفد نائب مدير المدرسة الأستاذ محمد أبو مصطفى حيث رحب بمدير عام التحفيظ والوفد المرافق له معبرآ عن شكره العميق لوزارة الأوقاف على جهدها فى مجال التحفيظ والعلوم الشرعية والدروس الوعظية وذلك من خلال الدورات والملتقيات الدعوية التي لاقتت اهتماما ملحوظا وملموسا لدى الطلبة.

ودعا الى توسيع المشروع ليشمل جميع مدارس القطاع وبدوره شكر الأستاذ/عبد الهادي الأغا إدارة المدرسة على الإهتمام الكبير ورعايتها لحلقة التحفيظ.