إزالة الصورة من الطباعة

أوقاف الوسطى تفتتح مسجد الصالحي في مخيم النصيرات

افتتحت مديرية أوقاف المحافظة الوسطى مسجد الصالحي في مخيم النصيرات، و ذلك خلال حفل اقيم في المسجد بحضور كل من وزير الاوقاف السابق د. كمال ابو عون ، و النائب في المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل و مدير اوقاف الوسطى عادل الهور وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

بدوره أكد ابو عون أنه ليس هناك أفضل من هذا الفعل، قائلا:"المسجد هو مركز لوحدة الأمة الاسلامية وحاضنه لكافة شرائح المجتمع، شاكرا كل من ساهم وسهل بناء هذا المسجد خاصة شركة الصالحي للإسكان الذين مولوا ونفذوا هذا المشروع دون مقابل ،سائلين الله عز وجل ان يكون ذلك في ميزان حسناتهم .

من جهته رحب الهور بالضيوف الكرام ، مثمناً جهود كافة القائمين على بناء المسجد ، مصداقا لقوله تعالى :" انما يعمر مساجد الله من امن بالله واليوم الأخر.

من جانبه اوضح  د. أبو محمود الصالحي المتحدث باسم العائلة الداعمة والممولة لبناء المسجد أن هذا العمل خالص لوجه الله تبارك وتعالى وان ما يميز هذا العمل أنه خرج من إخوة متحابين ومتحدين كصدقة جارية لوجه الله تعالى ، راجيا أن يتطور المسجد في استقطاب الطلاب الفقراء وتعليمهم وتقويتهم في دراستهم ليكون مركزا وإشعاعاً للعلم في المنطقة.