قسم دورات التلاوة والتجويد يخرج الفوج الأول لقارئات السند ويفتتح المقرأة القرآنية الرابعة

نظم قسم دورات التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي حفل لتخريج قارئات السند وافتتاح المقرأة القرآنية الرابعة بحضور مدير عام الشؤون الإدارية د. وليد عويضة ومدير عام العمل النسائي كفاح الرملي ورئيس قسم دورات التلاوة والتجويد إيمان عرفات ولفيف من الشخصيات الاعتبارية وجميع العاملات في العمل النسائي والطالبات الخريجات.

بدورها قالت الرملي:" نحتفي اليوم بأخواتنا الحاصلات على السند المتصل عن الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم أحكام التلاوة والتجويد والذي يستهدف ربات البيوت والطالبات والمدرسات والطبيبات والموظفات في القطاع الخاص والحكومي".


وأضافت:" أن عدد دورات حفص القائمة لعام 2015م (212) دورة التحق بهن (2584) طالبة وتخرج منهن (448) خريجة مبينة أن القسم يعلم القراءات وقد خرج (34) دورة التحق بهن(328) طالبة وتخرج منهن (35) طالبة، مشيدة في الوقت ذاته بدور مقرئات السند والبالغ عددهن (28) مقرئة وقد خرجن ما يقارب (100) قارئة


من جهته ثمن د. عويضة جهود العمل النسائي ودورهن العظيم في تعلم وتعليم القرآن وخاصة بأننا على مشارف استقبال شهر رمضان المبارك شهر القرآن والعبادات، مقدمًا شكره وتقديره للعاملات في الإدارة العامة على رأسهن الأستاذة كفاح الرملي ورئيس القسم إيمان عرفات.


بدورها ألقت كلمة الخريجات المقرئة علا الحايك معبرة عن جزيل امتنانها لقسم دورات التلاوة والتجديد في العمل النسائي الذي تبنى هذا الجهد المبارك، مشيرة إلى عظمة المرأة الفلسطينية المسلمة عن سائر نساء الدنيا


وفي ختام الحفل شكرت الرملي جميع العاملات في القسم ممثل بالمؤسس الأول أ. رئيس كحيل ومن ثم التي أكملت مسيرة العمل والعطاء إيمان عرفات، راجية لهن مزيداً من التقدم والعطاء في رحاب الله.