أبو عامر : سنقدم العديد من الدروس الوعظية الهادفة للنزلاء

أوقاف خانيونس تنظم جولة دعوية للنزلاء

أوقاف خانيونس تنظم جولة دعوية للنزلاء

بالتعاون مع التوجيه السياسي ....أوقاف خانيونس تنظم جولة دعوية للنزلاء

أبو عامر : سنقدم العديد من الدروس الوعظية الهادفة للنزلاء

 

نظَّم قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف خانيونس جولة دعوية استهدفت نزلاء السجون في مركز التأهيل والإصلاح وقد شارك في الحملة 12 داعياً عقدوا العديد من الدروس الوعظية بهدف غرس القيم والأخلاق الدينية المستمدة من قدوتنا وحبيبنا الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

 

بدوره أكَّد رئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ محمد أبو عامر أنه تم الاتفاق على ضرورة التواصل وتقديم العديد من الندوات والدورات والدروس المتنوعة المميزة والهادفة التي تختص بالتوبة النصوحة وعدم ارتكاب المعاصي والتقرب إلى الله عز وجل.

 

وتطرَّق أحد الدعاة إلى أهم الأخلاق الحميدة التي يتميز بها الأخ المسلم في تعديل سلوكه والالتزام بالمبادئ والقيم وضرورة المحافظة على الأخلاق الحميدة وتجنب المفاسد ودرء الشبهات ، بالإضافة إلى الالتزام بالصلوات وقراءة القران ، قائلاً:" إن الآثار السلبية تؤدي إلى الانزلاق والانحراف في عقيدتكم فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

 

وتحدَّث عن صفات الرسول وأخلاقه الحميدة ،حيث شق طريقه في نشر الدعوة الإسلامية بعزيمة وإصرار رغم تعرضه للعديد من الصعاب ، تيمناً بقوله تعالى:"لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجو الله واليوم الآخر وذكر الله كثيرا".

 

وأبدى كل من المسئولين والإداريين في السجون والنزلاء عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة الطيبة ، سائلين الله عز وجل أن يفك أسرهم ويفرج كربتهم وأن يفتحوا صفحة جديدة نحو حياة أفضل .