الوعظ والإرشاد بأوقاف خان يونس ينفذ

أبو عامر : الهدف من الحملة هو تفعيل دور الدعوة ونشر الوعي الديني

الوعظ والإرشاد بأوقاف خان يونس ينفذ

الوعظ والإرشاد بأوقاف خان يونس ينفذ

شرع قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف خانيونس بتنفيذ"مشروع تشغيل الوعاظ" ، بمشاركة 38 داعية وواعظ, من محافظة خان يونس، وذلك في إطار دفع المسيرة الدعوية وغرس دعائمها في المجتمع الفلسطيني.

 بدوره أوضح رئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ محمد أبو عامر، أن الهدف من الحملة هو تفعيل دور الدعوة في المحافظة وتشغل خريجي الدعوة والمساهمة في عملية إصلاح المجتمع ونشر الوعي الديني والدعوة الإسلامية في كافة أرجاء الوطن، مصداقاً لقول الله تعالى:"وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ".

 وقال أبو عامر: "نسعى إلى إحياء ذكرى النبي صلى الله عليه وسلم في كل وقت وحين وجهوده  الحثيثة في الدعوة إلى الله عز وجل, وتابع :" من هنا نحن نعزز مكانة طلبة العلم الشرعي وتمكين الناس بتعاليم الإسلام  والمبادئ والقيم القويمة".

 وأشار إلى أن الحملة تستهدف العديد من المؤسسات الدينية والصحية والثقافية، بالإضافة إلى الأماكن العامة من اجل نشر أسس العقيدة الإسلامية على أصولها وثوابتها دون تحريف أو ضلال ، داعياً الوعاظ والدعاة إلى أن يتكاثفوا ويبذلوا جل طاقتهم لرفعة هذا الدين.