أوقاف خانيونس تجتمع مع الخطباء وتزور المرضى في مشفى الأوروبي

أكد مدير مديرية أوقاف خانيونس الأستاذ محمد الغلبان على أهمية دور الخطيب و الواعظ في نشر الدعوة الإسلامية  وبث الروح الإيمانية في نفوس الحاضرين ، وخصوصا من خلال الأنشطة والبرامج التي تنفذها وزارة الأوقاف وخصوصا الملتقيات الدعوية والحملات الإسلامية على مستوى محافظات غزة الخمس.

جاء تأكيده خلال استقباله وفد رفيع المستوى ممثلا بمدير الإدارة العامة للوعظ والإرشاد الدكتور شكري الطويل ومدير إذاعة القران الكريم الأستاذ عدلي البرش ، حيث جاءت زيارتهم في إطار بحث سبل التعاون المشترك فيما بينهم ووضع خطة محكمة من اجل الارتقاء بمستوى الخطباء والوعاظ بشكل أفضل.

بدوره قال الطويل : "كم أننا بحاجة إلى ضبط الإطار الإيماني والسياسات العامة للوعظ والإرشاد في هذه المرحلة, من خلال الالتزام بتعليمات وزارة الأوقاف وإتباع  الأهداف والسياسات العامة التي تنتهجها الوزارة لان الجانب الإداري والفني والوعظي كلهم في اتجاه واحد يدعو إلى الصواب".

من جهة أخرى زار قسم الوعظ والإرشاد في مديرية أوقاف خان يونس مستشفى غزة الأوروبي للاطمئنان على أحوال المرضى ، والتخفيف عنهم في ظل ظروفهم الصحية الصعبة.

بدوره ثمن رئيس قسم الوعظ الشيخ محمد أبو عامر جهود الإدارة والأطباء في المستشفى الأوربي التي تعد من أهم المستشفيات المركزية على مستوى محافظات غزة

من ناحيته رحب رئيس قسم العلاقات العامة أ .يحيى النواجحة بهذه الزيارة داعيا إلى المزيد من هذه الزيارات لما لها من أثر طيب في نفوس المرضى .

وتخللت الزيارة توزيع المنشورات والكتيبات المفيدة التي قدمتها المديرية للمرضى ، فيما أبدى المرضى سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة الموصولة بالاحترام والتقدير.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...