أوقاف خانيونس تنفذ عدة ملتقيات دعوية في أنحاء متفرقة

نظمت مديرية أوقاف خانيونس عدة ملتقيات دعوية في أنحاء متفرقة في المدينة ضمن الخطة السنوية والحملة الوعظية الخاصة بالملتقيات الدعوية التي أطلقتها الإدارة العامة للوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف والشئون الدينية.

بدوره تحدث رئيس قسم الوعظ الشيخ محمد أبو عامر عن أهمية هذه الملتقيات الدعوية وحجم الفائدة التي تعود على المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، وأكد أن المديرية تعقد بشكل يومي ملتقى دعوى في مناطق مختلفة، وهذه الملتقيات تحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور والحضور ، كما أن لها صدى قوي في أنحاء المحافظة.

ونوه إلى أن حال شبابنا اليوم يحتاج لتوعية ثقافية ودينية وذلك لا يتم إلا من خلال المواعظ والأنشطة الدعوية والملتقيات التي يتم تنفيذها بشكل يومي في المدارس والأسواق والشوارع والسجون ، في كل مكان في المحافظة، حتى يتسنى لهم الارتقاء إلى أعلى درجات العلم والمعرفة.

وأكد أبو عامر أن هذه الملتقيات نجحت في التأثير على كافة شرائح المجتمع بما فيهم فئة النزلاء ، حيث حققت نتائج عظيمة والأهداف القويمة التي نسعى إلى تحقيقها, منوهًا إلى أن قسم الوعظ والإرشاد بصدد إقامة العديد من الأنشطة والبرامج المتمثلة بتلك الملتقيات الدعوية في كافة الساحات والميادين لتصل عموم الناس.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...