ديوان القراء ينظم أمسية قرآنية وحفلا تكريمياً بخانيونس

نظم  ديوان القراء المبدعين في محافظة خانيونس بالتعاون مع أسرة مسجد الشهداء الأمسية القرآنية بالقرآن نحيا ، حيث استهدفت عامة الناس والشيوخ ، في إطار غرس الروح الإيمانية في نفوسهم.

وتخللت الأمسية العديد من الفقرات المتنوعة المميزة ، كما تناولت العديد من القراءات المتعددة من خلال الأصوات الندية وكان  الشيخ عاهد زينو في مقدمة المشاركين لهذا الأمسية المميزة.

من جانبه أبدى الحضور الكريم  إعجابه الشديد والملحوظ بهذه الأمسية الرائعة التي امتازت بالتواصل الاجتماعي والوعي الثقافي والديني والترابط الأخوي على حد سواء.

هذا ونظم قسم التحفيظ أيضا احتفالا تكريميا لخريجي الدورات في قراءات متعددة في مسجدي انس بن مالك ، المجمع الإسلامي ، وقد تخرجوا من ثلاثة دورات في قراءة ابن كثير وقراءة أبو عمرو البصري ورواية قالون عن نافع.
بدوره ثمن رئيس قسم التحفيظ الشيخ عبد الباسط الاسطل جهود الإخوة المحفظين والمرشدين ودور أهل المنطقة في خدمة القران الكريم ، مصداقا لقول رسولنا الحبيب :"خيركم من تعلم القران وعلمه".

من جهة أخرى زار قسم التحفيظ الشيخ سعيد الأغا  ، مشيدين بدوره البارز في تعلم وتعليم حفظة كتاب الله من اجل تحفيزهم والارتقاء بمستواهم إلى أعلى درجات العلم والمعرفة في كتاب الله ، وقدموا له درع شكر وامتنان تقديرا لجهوده ، سائلين الله عز وجل أن ينفع بعلمه الإسلام والمسلمين.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...