أوقاف رفح تنظم أمسية قرآنية في مسجد بدر

نظم قسم التحفيظ بمديرية أوقاف رفح أمسية بعنوان إبداعات حافظ وذلك في مسجد بدر ، بحضور كل من رئيس قسم التحفيظ أ. زياد أحمد ومسئول ديوان الحفاظ الشيخ فؤاد شحدة الغوطي ومشرفا التحفيظ الشيخ عدنان يوسف وموسى ضهير ومجموعة من المحفظين والحفظة .

بدوره أكد احمد أن هذه الأمسيات القرآنية تشهد كبيراً في تشجيع الطلبة وتحفيزهم على حفظ كتاب الله لأن الله عز وجل سيرفع بهذا القرآن من شانهم ويذل به آخرين كما قال النبي صلي الله عليه وسلم.

وأوضح أن الأوقاف تسعى جاهدة بالعمل المتواصل وتهتم بالجيل القادم وبتحفيظه لكتاب الله تعالي , مبينا أن هذه الثقافة ازداد انتشارها بين الناس وخاصة في الفترة السابقة كثمرة لجهود المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه قال الغوطي إن هذه الأمسيات تمثل فخر وعزة لجميع أبناء الشعب الفلسطيني , مؤكدا أن وزارة الأوقاف والشئون الدينية تسخر كل طاقاتها لدعم هذه الأمسيات القرآنية.

ولفت إلى أن سماع القراءات المتعددة تجعل الناس يتعاطون بشكل اكبر مع القرآن الكريم , آملاً من الجميع   الوصول إلي تعدد القراءات والحصول على السند المتصل عن النبي صلى الله عليه وسلم.

وتخللت الأمسية العديد من الفقرات لبعض الأصوات الندية في قراءة القران الكريم في أكثر من رواية ، إلى جانب الشعر والنشيد الهادف.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...