التحفيظ ينظم حفلاً اختتامياً لطالبات المخيم التربوي

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي حفلاً اختتامياً لطالبات المخيم التربوي"مشاعل القرآن" خلال رحلة ترفيهية في منتجع النور, بإشراف رئيس قسم التحفيظ .أ.مها الشوبكي والإداريات ومرشدات المناطق والمدرسات وطالبات المخيم .

بدورها قالت الشوبكي" :"المخيم استهدف(200) طالبة من الحافظات "عشرة أجزاء " و "عشرين جزء" و "ثلاثين جزء" من مختلف المراكز على مستوى القطاع", موضحةً أن المخيم تضمن عدة برامج من دورات في المتشابهات وندوات ودروس دينية وتربوية تعزز الهدف الرئيس من المخيم وهو تثبيت وإتقان الأجزاء التي تم حفظها بمستوى عالي.

وخلال اللقاء ألقت المشرفة صباح نوفل محاضرة بعنوان:"رفقاء الرسول بالجنة" استعرضت فيها كامل المشهد بأسلوب رائع بمناسبة ذكر المولد النبوي الشريف, فيما قدمت الطالبات العديد من الفقرات الدينية والفنية الهادفة, أبرزها الخاطرة الدينية التي ألقتها المحفظة إيمان أبو صبحة وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تخلل اللقاء تقديم وجبة الغذاء لجميع المشاركات, ومن ثم استأنفت القسم تتمة البرامج والفعاليات الخاصة بالمخيم

وفي الختام تقدمت الشوبكي بالشكر الجزيل لجميع الداعمين لهذه البرامج ممثلة بوكيل وزارة الأوقاف .د.حسن الصيفي.و المدير العام  للعمل النسائي.أ.كفاح الرملي .وجميع المرشدات والمحفظات اللواتي بذلهن جهد كبير في إنجاح المخيم.

وأشادت بدور الطالبات المتميزات اللواتي التحقن في المخيم ,واستفدن منه بشكل كبير, مؤكدة أن الوزارة عازمة في التواصل والاستمرار بتقديم هذه المشاريع ، للارتقاء إلى أعلى درجات الأداء والحفظ والإتقان.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...