الصيفي يتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الأول بكلية الدعوة

تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2016/2017م في كلية الدعوة الإسلامية بمحافظة الوسطى، بمرافقة مدير عام الشئون الإدارية د. وليد عويضة، ومدير عام التعليم الشرعي د. شكري الطويل، ومدير الكلية عدنان حسان، ومدير مكتبه ماهر يعقوب، ومدير العلاقات العامة رامي الطويل، ومدير الإعلام رمزي النواجحة.

واطلع د. الصيفي على الإجراءات والترتيبات التي اتخذتها الكلية لضمان نجاح سير الامتحانات وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة لأداء الامتحانات، مشيداً بأجواء الانضباط والهدوء المميزة التي سادت لجان امتحانات.

متمنياً التوفيق والنجاح لطلبة الكلية، وأن تُكلل جهودهم بنتائج عالية ومتميزة ترقى بمستواهم العلمي.

هذا وأشاد وكيل الوزارة بجهود أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية الذي يبذلون جهوداً كبيرة من أجل الارتقاء بالمستوى الأكاديمية للكلية، مؤكداً حرص الوزارة على تلبية جميع الاحتياجات اللازمة للكلية من أجل توفير بيئة علمية تعليمة عصرية.

من جهته أوضح د. شكري الطويل أن نحو 1000 طالبٍ وطالبةٍ من الكلية بفرعيها في محافظي الوسطى والشمال بدأوا اليوم بتقديم امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من جميع المستويات الدراسية، معرباً عن شكره الجزيل لوزارة الأوقاف التي ترعى الكلية وتُقدم لها جميع الاحتياجات اللازمة من أجل الارتقاء والرقي بمستوى الطلبة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...