قسم التجويد يكرم خريجات مشروعي اقرأ وارتق والقارئة المتقنة

نظم قسم أحكام التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي حفل تكريم مشروعي اقرأ وارتق ومسابقة القارئة المتقنة بحضور المدير العام.أ.كفاح الرملي ورئيس القسم تغريد مريش والإداريات والمشرفات والمدرسات من جميع القطاع بالإضافة إلى الملتحقات في مشروع اقرأ وارتق والفائزات في مسابقة القارئة المتقنة , ولفيف من الحضور في المؤسسات المختلفة في قاعة القدس بمقر الوزارة.

استهلت الرملي كلمة الحفل بالثناء على الجهود الرائعة للأخوات في قسم التلاوة والتجويد الذي نفذ مشروع اقرأ وارتق واستهدف محو أمية القرآن في المناطق النائية والحدودية, مشيدة بدور الملتحقات المتطوعات اللواتي نفذن دورات تعليمة في أحكام التجويد في أماكن عدة في محافظة الشمال.

وأشادت بدور المتسابقات الفائزات في المسابقة القرآنية "القارئة المتقنة"مستشهدة بأن غالبيتهن مقرئات ومدرسات الأوقاف

وتابعت : "لا ننسى جهود المتطوعات اللواتي أبدعن في مشروع اقرأ وارتق وتفانين في تعليم أحكام التجويد للنساء في محافظة الشمال التي تحتاج إلي المزيد من البرامج لتغطية النقص الملحوظ في هذه المنطقة"

ومن الجدير ذكره أن الحفل تتضمن فقرات نوعية هادفة متمثل بالعرض الفني للإنجازات القسم ومسرحية بعنوان : عظماء القراء والتي تتضمن القراء العشر بالإضافة الى فقرات دينية إنشادية أخرى .

وفي الختام تم توزيع جوائز عينية ونقدية على المشاركات في المشروعين , وبدورهن أوصت المشاركات بزيادة البرامج التي عززت العمل على الصعيد الشخصي والعملي في تعليم أحكام القرآن الكريم.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...