الأوقاف تكرم لجان التحكيم والاختبارات لمسابقة الأقصى المحلية

كرمت الإدارة العامة للتحفيظ التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية لجان التحكيم والاختبارات لمسابقة الأقصى المحلية, وذلك خلال حفل نظمته في قاعة القدس بمقر الوزارة, بحضور مشاركة وكيل الوزارة د. حسن الصيفي ومدير عام التحفيظ أ. عبد الهادي الأغا ولفيف من مدراء وموظفي الوزارة.

وفي كلمته قال الصيفي :" إنه لفخر كبير أن تهتم وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم, لأنه المصدر الأول للتشريع, لذا يجب أن يكون محفوظًا في قلوبنا وعقولنا وعلينا أن نتدبر معانيه وقيمه الرائعة", منوهًا إلى أهمية القرآن الكريم في حياة الإنسان المسلم.

وأضاف :" مهما قدمنا وكرمنا العاملين والخادمين للقرآن الكريم, فنحن مقصرون لأن القرآن وأهله يستحقون منا الكثير, فاللجان العاملة في المسابقة لم تدخر جهدًا في إنجاح مسابقة الأقصى المحلية التي احتفلنا بها مؤخرًا".

وأكد وكيل وزارة الأوقاف أن وزارته أبدعت وقدمت نموذجًا رائعًا خلال الاحتفال الأخير لتكريم الفائزين في مسابقة الأقصى المحلية, لافتًا إلى أن لم يكن يتوقع أن يخرج الاحتفال بهذا الثوب وهذه الصورة الجميلة التي خرج بها بكل تفاصيله.

وقدم د. الصيفي شكره وتقديره للإدارة العامة للتحفيظ ولجان التحكيم والاختبارات لمسابقة الأقصى على جهودهم الطيبة في خدمة القرآن الكريم وأهله.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات