أوقاف رفح تنفذ سلسلة من الأنشطة الدعوية

نفذ قسم التدريب والتطوير بأوقاف رفح دورة مهارات إدارية لموظفين المديرية , حيث شملت الدورة على عدة لقاءات وعِدة محاور إدارية بهدف الارتقاء بالأداء الوظيفي وتنمية المهارات الإدارية.

ونفذ قسم الوعظ والإرشاد دورة الموقف من الآخر للخطباء ، تحدث من خلالها محاضر الدورة الشيخ حسني العطار عن كيفية التأمل مع الآخر ، وكيفية كسب من هم غير المسلمين وترغيبهم في الإسلام.

و أوضح رئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ حسن الغلبان انه تم عقد دورة أخرى في  النحو العربي للخطباء والوُعاظ , تهدف إلى تحسين جودة اللغة العربية لدى الخطباء.

من ناحيته أكد مدير مديرية رفح أ.رجائي حسين أن الهدف من هذه الدورات الارتقاء بمستوى الخطباء وتطوير أدائهم.

ومن جهة أخرى زار وفد من الشرطة النسائية للمديرية ، في إطار التعاون المشترك في عقد العديد من الدورات وورش العمل والاستفادة من المنشورات والكتيبات التي تنفع عقولهم وتنير بصيرتهم.

وفي نفس السياق زار وفد من مستشفى أبو يوسف النجار ، في مقدمة الوفد مدير المستشفى د.عاطف الحوت والمدير الطبي د. محمد الهمص وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون بين المستشفى والمديرية .

 

هذا وافتتحت مديرية أوقاف رفح مسجد صلاح الدين في شرق المدينة , بحضور كلل من مدير المديرية رجاء حسين و رئيس قسم المساجد  سائد الجبور , ورئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ حسن الغلبان.

و تحدث خطيب المسجد الشيخ منصور بريك عن أهمية بناء المساجد , لما لها دور كبير في توحد كلمة المسلمين

بدوره شكر حسين أهل الخير الذين تبرعو لإنشاء المسجد .

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...