تدريب العمل النسائي يختتم حملة بأخلاقي تسمو حياتي

اختتم قسم التدريب في الإدارة العامة للعمل النسائي حملة بأخلاقي تسمو حياتي لعدة مدارس لطالبات الإعدادية والثانوية على مستوى القطاع بإشراف المدير العام. أ.كفاح الرملي ورئيس القسم إيمان عرفات وإعداد وتنفيذ زينب دردس وإيناس حرارة وزمزم زعرب ومجموعة من المدربات المتطوعات.

وخلال لقاءاتها تحدثت الرملي أننا نحتفي بتخريج طالبات مميزات ذوات كفاءة، مبينة أن الأخلاق أساس كل شيء ولذا برزت في القرآن الكريم وأوصى بها رسولنا الكريم.

وتابعت:" ينبغي علينا مجابه التحديات التي تحاك وتخطط لنيل من الشباب المسلم , مؤكدة على ضرورة تكاثف جهود الوزارات الحكومية والمؤسسات المعنية في تقديم برامج نوعية

ومن جهتها تحدثت عرفات أن الحملة تضمنت مجموعة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة ما بين المحاضرات والعروض المسرحية والأناشيد، وتم اختتامها بمسابقة الطالبة المثالية، تم فيها اختيار الطالبات المثاليات عن طريق إعداد لجنة تحكيم ضمن معايير مضبوطة.

وشكرت الرملي جميع القائمين على هذا المشروع الرئد ممثلاً بالمدربات الرياديات، مثمنة دور وزارة التربية والتعليم التي فتحت أبوابها لإنجاز هذا المشروع ـالأول من نوعه

ومن جهتها طالبت مديرات المدارس باستمرار هذه الحملات وتكثيفها لتغطية جوانب أخرى، لما لها من أهمية وأثر على صعيد الطالبات والمدرسة والمجتمع.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...