أبو العمرين يستقبل وفداً من لجنة المخيمات الصيفية المركزية

أكد مدير عام شئون القدس والعلاقات العامة بوزارة الأوقاف والشئون الدينية الأستاذ أمير أبو العمرين على أهمية التواصل مع كافة المؤسسات والجمعيات والمراكز المعنية بشئون القدس في ظل الانتهاكات الصهيونية التي ينفذها  الاحتلال بحق القدس والأقصى والمقدسيين على حد سواء.

جاء ذلك خلال استقباله وفد من لجنة المخيمات الصيفية المركزية فيم حافظات غزة برئاسة الأستاذ عيسى شحادة ، مشيدا بدور المخيمات الصيفية ودور العاملين فيها من مشرفين وإداريين وناشطين وجهودهم الحثيثة في تحفيز الطلبة وتشجيعهم وتوعيتهم بالعلوم الشرعية والدينية والثقافية.

ولفت إلى أن المخيمات الصيفية في الأعوام الماضية لاقت إقبالا ملحوظا من قبل أبناء شعبنا ، كونها متمثلة بعدة برامج وأنشطة ثقافية متنوعة تهدف إلى ترسيخ العلم والمعرفة في أذهان أبنائنا وصقل مهاراتهم والارتقاء بمستواهم العقلي والفكري والديني.

من جهته أبدى شحادة والوفد الزائر سعادتهم الغامرة بهذا اللقاء الطيب ـ مثمنين دور الأوقاف في الوقوف بجانب المؤسسات التعليمية والمراكز التثقيفية والمخيمات الصيفية من اجل إنشاء جيل واعٍ على قدر من المسئولية.

وقدم أبو العمرين 15000 كتيب بعنوان القدس في القلب على الأخوة الزائرين واسطوانة معلوماتية شاملة تضم العديد من الموضوعات والقضايا المهمة والخاصة بشئون القدس.

ومن الجدير بالذكر سيتم توزيع 5000 نسخة أيضا على الأخوات في المخيمات الصيفية النسوية لتحقيق الهدف ذاته ، وان هذه الكتيبات تم نشرها من قبل وزارة الأوقاف، حيث تحتوي على نبذة مختصرة عن القدس واهم معالم الأقصى وابرز الأحداث والوقائع المقدسية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...