الأوقاف تستقبل الأخوات في دار القران الكريم والسنة

أكد مدير عام وحدة القدس والعلاقات العامة الأستاذ أمير أبو العمرين على ضرورة التواصل مع المؤسسات والجمعيات الأهلية في إطار بحث سبل التعاون المشترك .

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من الأخوات في جمعية دار القران الكريم والسنة ، مشيدا بدورهن في ترسيخ علوم القران لدى الطالبات في المساجد و المخيمات الصيفية وثمن جهود ودور العاملات والمشرفات بتحفيز الطالبات وتشجيعهن على حفظ كتاب الله من خلال المتابعة والتثبيت.

ولفت إلى أن المخيمات الصيفية تحظى في كل عام إقبالاً ملحوظاً من قبل أبنائنا وبناتنا؛ لأنها تضم العديد من البرامج والأنشطة الثقافية المتنوعة التي تهدف إلى ترسيخ العلم والمعرفة في أذهان أبنائنا وصقل مهاراتهم والارتقاء بمستواهم العقلي والفكري والديني.

من جهتهن أبدت الأخوات  سعادتهن الغامرة بهذا اللقاء الطيب ـ مثمنات دور الأوقاف في الوقوف بجانب المؤسسات التعليمية والمراكز التثقيفية والمخيمات الصيفية من اجل إنشاء جيل واعٍ على قدر من المسئولية.

وقدم أبو العمرين 2000 كتيب بعنوان القدس في القلب على الأخوات الزائرات ، وتخلل اللقاء العديد من النقاشات الهامة في صلب العديد من الموضوعات المقدسية والتطورات التي تحدث في القدس.

يشار إلى أن هذه الكتيبات تم نشرها من قبل وزارة الأوقاف، حيث تحتوي على نبذة مختصرة عن القدس واهم معالم الأقصى وابرز الأحداث والوقائع المقدسية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...