أوقاف رفح تنظم سلسلة من الأنشطة المميزة

زار وفد من الشخصيات الإسلامية لمديرية أوقاف رفح ؛ لتهنئة الأخوة رؤساء أقسام المساجد والوعظ والإرشاد بتوليهم مناصبهم في المديرية ، متمنين لهم التوفيق في حياتهم المهنية والعلمية والدينية.

بدوره شكر رئيس قسم المساجد حسن الغلبان الضيوف الكرام  وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة، سائلا الله عز وجل أن يكونوا على قدر المسئولية وان يكونوا نفعا للإسلام والمسلمين.

من جهة أخرى افتتح قسم المساجد بمديرية أوقاف رفح دورة تأهيلية للمؤذنين في فقه وآداب الأذان والصفات التي يجب أن يتحلى بها المؤذنون.

وتحدث الداعية بكر أبو حدايد عن أهمية إرشاد المؤذنين لفضائل الأذان والكيفية الصحيحة التي يجب أن يلقى بها، بالإضافة للتعريف بالأجر المترتب للمؤذن من ندائه للمسلمين للصلاة.

يشار إلى انه  سيتم عقد الدورة على مدار خمسة أيام متتالية تستهدف مجموعات متنوعة من المؤذنين ؛ لتحقيق الهدف المنشود.

إلى ذلك عقد مدير أوقاف محافظة رفح أ. رجائي حسين اجتماعًا بموظفي المديرية لمناقشة العديد من القضايا والتعليمات الإدارية اللازمة للارتقاء بمستوى العمل لدى جميع العاملين بالمديرية.

بدوره ثمن حسين أيضاً جهود الموظفين ورؤساء الأقسام من حيث الأداء والالتزام أدائهم من أجل رفعة شان المديرية عموماً وخدمة الإسلام والمسلمين على وجه الخصوص.

واستعرض خلال اللقاء أهم القضايا الرئيسة التي تهم المديرية ، كان أبرزها العمل على ترسيخ المحبة والاحترام بين الموظفين ، إضافة إلى تكاثف الجهود وشحذ الهمم والطاقات وتفعيل الجهود أكثر فأكثر بهدف الوصول إلى أرقى وأعظم الدرجات في العلم والعمل والمنفعة على حد سواء.

من جهتهم أكد الموظفون حرصهم على العمل والعطاء في خدمة ونصرة الإسلام والمسلمين، للارتقاء بالمستوى المطلوب.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...