تحفيظ العمل النسائي يحتفل بتخريج طالبات مخيم "روض الجنان لتثبيت القرآن"

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي حفلاً تكريماً لتخريج طالبات المخيم القرآني "روض الجنان لتثبيت القرآن" والبالغ عددهن (57) طالبةً من مختلف أنحاء القطاع، بحضور وكيل وزارة الأوقاف د. حسن الصيفي ومدير عام التحفيظ عبد الهادي الأغا ومدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي أ. كفاح الرملي.

وفي كلمته نيابة عن رئيس قطاع الثقافة والتعليم قال الأغا: "إن هذه اللحظات الرائعة من مخرجاتها إعداد جيل من الأمهات المربيات اللواتي يسعين لنشر الدعوة وتحرير الأقصى في الأجيال القريبة بإذن الله.

منوهاً أن المشاركات في المخيم من الحافظات قد اصطفاهن الله عز وجل من بين العباد ليكونوا من خيرة الأمم.

من جهتها استهلت الرملي كلمتها بأن المشروع هو امتداد لمشروع ديوان الحفاظ، وهو الأول من نوعه خاص بالفتيات، مبينةً أن من بين الطالبات الحافظات طبيبات وربات منازل وطالبات في المرحلة الابتدائية واظبن وتميزون في الأداء.

وتابعت: "المخيم قدم برامج جديدة نوعية تساعد في مهارة اتقان وتثبيت القرآن الكريم مثل: دورة المتشابهات وتفسير معاني مفردات القرآن الكريم، بالإضافة الى محاضرات متنوعة في مجالات مختلفة.

ونوهت الرملي أن جميع طالبات المخيم سيحصلن على مكافأة مالية من وزارة الأوقاف، تقديراً على تميزهن في الأداء الشفوي والتحريري، مؤكدة على استمرارية برامج نوعية خاصة في الطالبات الحافظات والمحفظات.

وتخلل الحفل كلمات شكر خاصة باسم أولياء الأمور وطالبات المخيم، اللواتي أشدن بإنجاز هذا المخيم الرائع الذي حقق أهدافه، وأعربن عن أملهن أن يستمر في الأعوام القادمة

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...