ابو العمرين يدين الانتهاكات الصهيونية بحق القدس والمقدسيين

ندَّد مدير عام وحدة القدس والعلاقات العامة بوزارة الاوقاف والشئون الدينية الاستاذ امير ابو العمرين بالانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق المدينة المقدسة ومواطنيها ، كان اخرها قيام جرافات بلدية الاحتلال بالقدس بهدم منزلين في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بحجة البناء دون ترخيص.

ولفت الى ان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال برفقة طواقم من البلدية وجرافاتهم المتوحشة قد اقتحمت حي واد ياصول في سلوان، وفرضت حصارا كاملا على المنطقة، ومن ثم شرعت بهدم منزلين لعائلة أبو رجب.

وأوضح ان قوات الاحتلال أخرجت أفراد العائلة وجميع محتويات المنزل قبيل الشروع بهدم المنزل الذي تبلغ مساحته 100 متر مربع، وهو قائم منذ نحو أربع سنوات.

إلى ذلك اشار الى أن قوات الاحتلال اقتحمت ايضا حيي عين اللوزة وكروم قمر بسلوان، ووزعت أوامر لأكثر من 20 منزلا لمراجعة البلدية ، وذلك في اطار سلسلة الانتهاكات الصهيونية التي تمارسها سلطة الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين من غير وجه حق.

ونوه الى ان الاحتلال يواصل سياسة هدم المنازل والاستيلاء على المنازل بذريعة انها غير مرخصة او اصحابها غير ساكنين وذلك ضمن قانون املاك الغائبين الذي اختلقته حكومة الاحتلال من اجل الاستيلاء على منازل المواطنين المقدسيين المسافرين وامتلاكها بشكل غير مشروع.

وقال :" بلدية الاحتلال تواصل عمليات الهدم في مدينة القدس بحجة البناء دون ترخيص، حيث رصد بالشهر الماضي هدم 12 منشأة في مدينة القدس منها 3 هدمت ذاتيا بيد أصحابها تفاديا لدفع غرامات مالية وأجرة هدم لطواقم البلدية".

ودعا ابو العمرين الامة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي الى ضرورة ثني الاحتلال عن ممارساته وانتهاكاته التي تصب في اناء التهويد والاستيطان.

اليكم الرابط:

https://www.facebook.com/arab48official/videos/2017112878560731

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...