قسم التلاوة والتجويد يخرج دورات أحكام في جمعية كبار السن

نظم قسم التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي حفل لتكريم السيدات المسنات في جمعية بيت جدودنا, والتي استهدفت أكثر من (20) مسنة, بحضور المدير العام أ.كفاح الرملي ورئيس القسم تغريد مريش وعدد من المشرفات والإداريات ومدرسة الدورة رندة الجيار.

وتحدثت الرملي في كلمة لها عن فضل تعلم قراءة القران الكريم وتلاوته وتجويده بعدة وسائل نظرية وعملية, مستشهدة بالأحاديث النبوية الشريفة عن فضله العظيم في الدنيا والآخرة

وتابعت:" أن آيات الله منهج حياة ,ترسم للإنسان المسلم كل تفاصيله الحياتية , في العبادات و المعاملات , والتعامل مع الأسرة والمجتمع" , مضيفة:" أنه ينبغي علينا أن نواظب على تعلمه وتفسيره ...وأن حاجة الإنسان له تزداد مع تقدم الزمن وسعيه المسلم للمزيد من الأجر والثواب".

وثمنت الأخوات كبيرات السن جهود وزارة الأوقاف والعمل النسائي لاهتمامهم في هذه الفئة التي تحتاج إلى العديد من البرامج الثقافية والتربوية المناسبة لهن, مبينات أن أجود البرامج الاتي يحتجنها هي الفعاليات الدينية و الوعظية , موصيات بالاستمرار على ذات النهج الهادف.

وفي ختام اللقاء ثمنت الرملي على دور قسم التلاوة والتجويد المتمثل برئيس القسم تغريد مريش والمشرفتين نجاح المدهون وإيمان مشتهى والمدرسة رندة الجيار.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...