ادعيس : الأوقاف سطرت انجازات نوعية في مختلف المجالات

أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس أن وزارته لديها طموحات كبيرة, خاصة وهي تُسطر كل يوم انجازًا وتطورًا وتقدمًا في مختلف المجالات, مشيرًا إلى أن الأوقاف ستكون مثالًا لكل الوزارات خاصة وأنها سطرت بجهودها ملامح الوحدة الوطنية وحققت نجاحًا كبيرًا في موسم الحج.

جاء تأكيده خلال زيارته لقطاع غزة على رأس وفد من الوزارة يضم عدة تخصصات ولقائه بالوكيل د. حسن الصيفي والمدراء العامون والموظفين, للاطلاع على سير العمل والتباحث في العديد من الملفات والمشاركة في لفيف من الفعاليات.

واستمع ادعيس اليوم لأبرز جهود الإدارات العامة بوزارة الأوقاف, ومهام كل منها, مشيدًا بدورها الكبير والريادي في الارتقاء بمنظومة العمل بالوزارة, داعيًا لبذل مزيد من الجهود لتحقيق ما تصبو إليه الأوقاف.

وقال ادعيس :" عاهدنا الله تعالى أن نكون في خدمة الدين والوطن والمواطن, فوزارة الأوقاف يُشار لها بالبنان, و جميعنا سنكون في سفينة واحدة توصلنا لبر الأمان", مشددًا على أنه لن يتواني لحظة في تقديم أي خدمة وسيتم إعطاء كل إنسان حقه ولن يُظلم أحد في عهده.

بدوره رحب د. الصيفي بوزير الأوقاف والوفد المرافق له, مؤكدًا على أن الوزارة بكامل موظفيها تحت التعليمات لإنجاح مهمته في حل كافة الإشكالات, معربًا عن أمله في أن تكون وزارة الأوقاف من الوزارات النموذجية في تحقيق كل مستلزمات المصالحة.

وأوضح أن وزارته أعدت برنامجًا مثمرًا للزيارة وجهزت كل ما هوا مطلوب يتعلق بعمل اللجنة ويعينها على تشخيص الواقع لرفعه للجهات المختصة, مؤكدًا على أن الأوقاف مفتوحة أمام الجميع بقرار من الوزير.

وأعرب د. الصيفي عن رغبته في أن يشارك نائب رئيس الوزراء د. زياد أبو عمرو بكلمه له خلال الاحتفال المركزي المزمع عقده في الأول من نوفمبر القادم لتكريم حفظة القرن الكريم, لتقديم نموذج محترم يليق بشعبنا

 

 

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات