قسم التلاوة والتجويد يخرج كوكبة جديدة من الطالبات في غزة

نظم قسم التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي حفل تخريج لطالبات جدد حصلن على دورات أحكام متنوعة , وقد بلغ عددهن ما يقارب (100) سيدة في مسجد المحطة بمحافظة غزة, بحضور رئيس القسم تغريد مريش والإداريات ومدرسات الدورات

بدورها تحدثت مريش على دور القسم في تخريج أجيال قارئة ومجودة لكتاب لله سعياً لتحقيق أهداف الإدارة العامة التي تعمل على تخريج نخبة متقنة لتلاوة القرآن الكريم وتدريسه في جميع أنحاء القطاع.

وأضافت : "نحرص في القسم على إعداد مدرسات ذوات كفاءة عالية في الإتقان والتجويد , وتعلم القرآن على أكمل وجه ابتغاء مرضاة الله عز وجل , مؤكدة على أهمية زكاة العلم في المجال القرآني وما يترتب عليه من أجر مضاعف في الدنيا والآخرة.

وتابعت أن هذا الحفل تزامن مع الذكرى المئوية لوعد بلفور المشئوم الذي على إثره احتلت فلسطين , مذكرة بأجر الرباط في وما ينبغي أن يتحلى به أهل فلسطين.

وفي ختام كلمتها أشادت بهذه الكوكبة وتميزها أنها من أصل مدرسات متطوعات كن طالبات ,وأثرن اغتنام الأجر و الثواب , وهن بالمدرسة القديرة عواطف غزال التي خرجت المدرسات نسرين الشرفا وأسماء بستان و شهناز الريفي.

وفي الختام أشادت النساء الخريجات بانجازات وزارة الأوقاف التي تحرص على تعلم دورات الأحكام والقراءات بأعلى درجة من الجودة والإتقان الذي ميزها عن سائر المؤسسات القرآنية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...