خلال جولة تفقدية

ادعيس: لن نتخلى عن أي موظف من موظفي وزارة الأوقاف

أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس أنه لن يتم التخلي عن أي موظف من موظفي وزارة الأوقاف خاصة وأنهم يشكلون الركيزة الأساسية في عمل الوزارة، داعيًا إلى ضرورة العمل بمهنية عالية حتى يحصل كل موظف على حقه دون نقصان.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية التي أجراها صباح اليوم للمدرسة الشرعية للبنات ومديرية أوقاف خان يونس والإدارة العامة للزكاة، رافقه فيها كل من وكلاء الوزارة في غزة د. حسن الصيفي وأ. محمود النيرب ومدير عام الشئون المالية بالضفة الغربية أ. لقمان الحلو وعدد من المدراء العامون ومدراء الدوائر والمديريات.

واطلع سماحته خلال الزيارة على آلية وسير العمل في مرافق الوزارة، واستمع لشرح موجز ومفصل حول دورها والخطط الإستراتيجية لهذه الإدارات، مثمنًا في الوقت ذاته جهودهم الطيبة في الارتقاء بمجال العمل وأداء العاملين.

وأكد ادعيس أن ما شاهده من انجازات يُمثل دفعة نوعية وكبيرة في الارتقاء بالمستوى المطلوب لوزارة الأوقاف، منوهًا إلى أنه يسعى بالمضي قدمًا لتبادل الخبرات العلمية والمهنية بين الضفة وغزة لتحقيق أهداف الوزارة.

واعدًا بفرصة لأداء فريضة الحج لأية طالبة من المدرسة الشرعية التابعة للوزارة تحصل على المركز الأول على القطاع في الثانوية العامة، واختيار معلمة كل عام ضمن البعثة الفلسطينية للحج.

كما ووعد ادعيس بالعمل على فتح حساب بنكي بشكل رسمي للمساهمة في تحويل الأموال إلى صندوق الزكاة بغزة من أجل إنفاقها في مصارفها الشرعية، لافتًا إلى أن لجان الزكاة بكامل طواقمها تعتبر الصندوق المالي للمجتمع.

وأكد على أن وزارته لن تدخر جهدًا في التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة

 

 

 

 

 

 

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات