الصيفي: وزير الأوقاف غادر القطاع للضفة بعد جولة ناجحة متميزة

أوضح وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي أن سماحة وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس غادر مساء اليوم قطاع غزة متجهاً إلى الضفة الغربية بعد أن أجرى جولة ناجحة ومتميزة لعدد من الإدارات العامة والدوائر والمديريات التابعة لوزارة الأوقاف، وأشرف على عملية حصر وتسجيل بيانات الموظفين.

وبين الصيفي أن وزير الأوقاف أجرى خلال زيارته الأخيرة لقطاع غزة جولة تفقدية لكافة الإدارات العامة والدوائر الموجودة في مقر الوزارة، إلى جانب زيارته اليوم لمدرسة الأوقاف الشرعية للبنات ومديرية أوقاف خان يونس والإدارة العامة للزكاة.

وقال: "اطلع معالي الوزير على آلية وسير العمل في مرافق الوزارة، واستمع لشرح مختصر واستعراض حول جهود وإنجازات وأنشطة الوزارة وخططها الاستراتيجية"

وتابع الصيفي: "شاهد الشيخ إدعيس إنجازات نوعية ومستوى راقٍ من الأداء لدى العاملين في الوزارة حيث أشاد بجهودهم وأدائهم المتميز في خدمة أبناء شعبهم".

ولفت إلى أن الوزير أكد سعيه الحثيث بالمضي قدمًا لتبادل الخبرات العلمية والمهنية بين الضفة وغزة لتحقيق أهداف الوزارة، والنهوض بالخطاب الديني والمحافظة على الأوقاف الإسلامية واستثمارها الاستثمار الأمثل والهادف والمحافظة على إنجازات وزارة الأوقاف سيما في مجال الحج وما وصلت إليه الوزارة من تقدم وخبرة.

ونوه وكيل الوزارة إلى أن وزير الأوقاف وعد بالنهوض بعمل الإدارة العامة للزكاة وتذليل كافة العقبات التي تواجهها لتؤدي عملها على أكمل وجه لخدمة أهلنا في غزة الحبيبة.

وفيما يتعلق بقضية الموظفين أوضح الصيفي أن الوزير أكد على أنه هذا الملف سيتم معالجته وفقاً لاتفاق القاهرة من خلال اللجنة الإدارية والقانونية الخاصة بالموظفين، ولن يُظلم أحد بإذن الله تعالى.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات