اوقاف رفح تنفذ سلسلة من الانشطة خلال اليومين الماضيين

نفذت مديرية اوقاف رفح سلسلة من الانشطة والفعاليات خلال اليومين الماضيين اهمها تنظيم جولات تفقدية للأراضي الوقفية التابعة لها ، وبعض المساجد الرئيسة المركزية في المحافظة.

وأشار مدير مديرية اوقاف رفح رجائي حسين الى ان هذه الجولات جاءت في اطار متابعة كل من الاملاك والمساجد والاهتمام بشئونها و توفير ما يلزمها من امكانات.

وأكد على اهمية هذين القسمين الاملاك والمساجد داخل المديرية من حيث الاستعانة بهذه الاراضي والاستفادة منها فيما يخدم الاسلام والمسلمين كإنشاء مراكز قرآنية وتربوية ، لافتا الى ان المساجد تلعب دورا مهما في غرس الوازع الديني لدى ابنائنا وبناتنا من خلال الدروس الوعظية وحلقات القران والخطب المنبرية يوم الجمعة من كل اسبوع.

وفي السياق ذاته تقدم حسين بالشكر الجزيل للجهات المتبرعة في خدمة المساجد والاهتمام بها ، داعيا الجهات المانحة وأصحاب الاموال وآهل الخير الى ضرورة الاستمرار في مد يد العون و الخير لبيوت الله.

ومن جهة اخرى التقى رئيس قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف رفح علي المنشاوي بفريق حملة "حراسة الفضيلة" التي تنفذها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لمعالجة منكرات الأفراح وظاهرة اللباس غير الشرعي.

وتخلل الاجتماع مناقشة البدء بالمرحلة الثانية من المشروع والتي تستهدف صالات الأفراح وزيارة محلات بيع الملابس النسائية والتجمعات الشبابية في الشوارع والمتنزهات وذلك كل يوم اثنين عشاء.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...