العمل النسائي بالأوقاف ينفذ أنشطة خاصة بمشروع حراسة الفضيلة

نفَّذت الإدارة العامة للعمل النسائي جملةً من الأنشطة والفعاليات الخاصة بمشروع حراسة الفضيلة ، التي تهدف الى معالجة ظاهرة اللباس غير الشرعي للنساء ومخالفات الأعراس وغيرها من الظواهر المجتمعية.

بدورها أوضحت مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي كفاح الرملي أنه تم  تنفيذ  (1150) درساً وعظياً و(25) ملتقى دعوي وتم تقديم العديد من البرامج الاذاعية استهدفت 39 مدرسة ، إضافةً الى 25 لقاء ثقافي وديني في اكثر من مركز تدريبي.

وتابعت :" تم تنظيم سبع مسابقات متنوعة مميزة وسبعة عروض مرئية ضمن الزيارات الميدانية والجلسات الحوارية والأيام المفتوحة والسلسلات الدعوية المتواصلة ".

من جانبها أكدت رئيس قسم الوعظ والإرشاد في العمل النسائي نادية الغول على أهمية هذه الانشطة التي أثمرت اهتماماً ملحوظاً لدى بناتنا ، و ذلك بفضل الله ومن ثم جهود الاخوات القائمات العاملات ضمن هذا المشروع النوعي المميز.

ولفتت إلى أن الأوقاف تهدف الى ترسيخ المفاهيم والمبادئ والقيم الايجابية في ابنائنا وبناتنا وحمايتهم ، وتسعى إلى توعية كافة شرائح المجتمع و وتنظيم افكار شبابنا وفتياتنا بتزويدهم ما ينفعم من علوم شرعية نافعة وعبادات ومعاملات اسلامية تقربهم الى الله.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...