أوقاف غزة تفتتح مسجد وتكرم نخبة من حفظة كتاب الله

افتتحت مديرية أوقاف غزة مسجد التقوي في حي الشجاعية ، بتمويل كريم من اهل الخير ، حضر الافتتاح مدير أوقاف غزة سمير مسلم ومفتي مسجد العمري الشيخ نمر أبو عون وبصحبته عدد من موظفي المديرية.

بدوره تحدث مسلم عن دور المساجد في حياة المسلمين وتأثيرها الايجابي علي المجتمع، مؤكدا على اهمية الجانب الديني وضرورة تقويته في نفوس المسلمين ، حتى يتسنى لنا تخريج جيل قادرعلي تحرير الأقصى المبارك من دنس الاحتلال.

من جانبه شدد ابو عون على اهمية المساجد ودورها الفاعل في تنشئة الاجيال وتمكينهم في العمل بكافة المجالات الدعوية والوعظية والقرآنية على حد سواء.

من جهة اخرى كرم قسم التحفيظ بأوقاف غزة كوكبة من الطلاب الحافظين لكتاب الله والمشاركين في دورة "الإتقان لأعظم سورة في القرآن خلال حفل نظمه القسم في مسجد الفلاح.

و أعرب رئيس قسم الشئون الإدارية بأوقاف غزة أحمد مشتهى عن شكره لمرشدي قسم التحفيظ على دورهم في خدمة كتاب الله، لافتاً إلي أن المديرية تولي اهتماماً بالغاً بتعليم وإقراء القرآن الكريم وعلومه علي أكمل وجه.

الى ذلك عقد قسم الوعظ والإرشاد بأوقاف غزة جملةً من الأسابيع الدعوية تحت عنوان "صلاة الفجر في ذمت الله" جاء ذلك امتثالاً لأوامر الله ونقاء القلوب وتطهيرها من الاثار السلبية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...