أوقاف خان يونس تبحث سبل التعاون مع تعليم غرب خانيونس

بحث وفد من مديرية أوقاف خان يونس سبل التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم غرب خانيونس بالمحافظة, وضم وفد المديرية كل من رئيس قسم الوعظ والارشاد أ .محمد أبو عامر والوفد المرافق له.

بدوره أوضح أبو عامر أن مسابقة حفظ الاحاديث الأربعين فى اللباس والزينة تشرف عليها وزارة الأوقاف وتشمل كافة مديريات التعليم في قطاع غزة، مضيفًا :"يتم المشاركة و التسجيل في المسابقة عبر موقع وزارة الأوقاف، وعلى المشترك بعد ذلك حفظ الأحاديث الواردة في الكتيب الذي سيوزع على الطلبة".

ولفت الى انه سيتم في ختام المسابقة تكريم أول مائة متسابق مما حفظ الأحاديث بتوزيع مبلغ 100 شيكل لكل واحد منهم .

من جهته أعرب مدير تعليم غرب خانيونس د.عبد القادر أبو على عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا على أهمية التعاون بين المديرية وأوقاف خانيونس الأمر الذي يعزز السلوكيات الإيجابية لدى الطلبة ويغرس في نفوسهم القيم الدينية والوطنية التي تساهم في توفير الوقاية اللازمة لجيل الشباب من الخطأ والانحراف.

وشدد على ضرورة مواصلة هذا التعاون بكافة أشكاله ، خاصة مسابقة حفظ الأربعين حديثًا في اللباس والزينة ؛ حيث ستعمل المديرية من خلال إدارات المدارس على حث الطلبة للمشاركة فيها، وأنها ستشرع في توزيع الكتيب الخاص بهذه المسابقة على كافة مدارس شرق وغرب خان يونس.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...