Deprecated: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; EasyTemplate has a deprecated constructor in /home/palwakf/public_html/easytemplate.php on line 2

Deprecated: Methods with the same name as their class will not be constructors in a future version of PHP; ArDate has a deprecated constructor in /home/palwakf/public_html/system/class/date.class.php on line 22

Warning: A non-numeric value encountered in /home/palwakf/public_html/includes/post.php on line 34
وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الزكاة تواصل جهودها الخيرية للفقراء والمحتاجين - وزارة الأوقاف والشئون الدينية

الزكاة تواصل جهودها الخيرية للفقراء والمحتاجين

أطلقت الإدارة العامة للزكاة مشروع خيري لتأهيل بيوت الفقراء في قطاع غزة، وتغيير أسقف أكثر من 62 منزل في جميع محافظات القطاع بمبلغ إجمالي 160 الف شيكل.

بدوره أكد مدير الادارة العامة للزكاة اسامة اسليم ان المشروع الخيري جاء للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة، والتي لا تصلح بيوتها للعيش ألآمن وكذلك استعداداً لفصل الشتاء.

ولفت إلى أن المشروع سيكون تدريجيا بدأ بـ 60 منزل ويمتد إلى أبعد من ذلك، وفق الامكانات المادية المتوفرة.

وأشار اسليم الى أن الإدارة العامة للزكاة ولجانها الفرعية في محافظات قطاع غزة تبذل جهوداً جبارة للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ورسم البسمة على وجوه الفقراء والمحتاجين.

وعبر المواطنون عن سعادتهم الغامرة، بعد إقدام أهل الخير على مد يد العون لهم لترميم بيوتهم.

الى ذلك نفذت الادارة العامة للزكاة مشروع معونة الشتاء لصالح الأسر المستورة في قطاع غزة والذي موّلته مؤسسة قطر الخيرية.

واستفاد من المشروع 720 أسرة متعففة في قطاع غزة، حيث اشتملت المعونة الشتوية على ( جرة غاز 5 كيلو عدد 2، إضافة إلى مدفأة غاز، و حرام شتوي)

وانتهت لجان الزكاة الموزعة في جميع انحاء قطاع غزة من اختيار الأسر المستفيدة من المشروع بعد زيارتها، للتأكيد على شفافية العمل واستحقاق المساعدات.

وأكد اسليم أن هذا المشروع جاء بالتزامن مع فصل الشتاء حيث أن هناك الكثير من الأسر المتعففة تعاني من البرد القارص وقد اتممنا هذا المشروع ليخفف عنهم

وتقدم اسليم بالشكر الجزيل لمؤسسة قطر الخيرية وللشعب القطري الشقيق،على هذا العطاء لأهلنا في قطاع غزة.

من جهة اخرى انتهت الإدارة العامة للزكاة من تنفيذ مشروع كسوة الشتاء بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية

واستفاد من المشروع أكثر من 6000 طفل موزعين على جميع محافظات قطاع غزة تم اختيارهم عبر لجان الزكاة المنتشرة في قطاع غزة والبالغ عددها 45 لجنة زكاة .

وقدم اسليم شكره لمجموعة عطاء على تقديمها الدعم المستمر للمتعففين في القطاع والتخفيف عن كاهل اهلنا في قطاع غزة وخاصة في هذه الأيام الصعاب منذ ان فرض الحصار على قطاع غزة

وأوضح أن الزكاة مستمرة في طرق كافة الابواب للوقوف بجانب المحتاجين من شعبنا الفلسطيني .

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...