الأوقاف والتنمية الاجتماعية تفتتحان ورشة تجليد المصاحف

افتتحت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ورشة عمل مشتركة بينها وبين وزارة التنمية الاجتماعية وتعني هذه  الورشة بتجليد المصحف الشريف ، بحضور مدير عام وحدة القدس والعلاقات العامة بوزارة الأوقاف أمير ابو العمرين ومدير عام وزارة التنمية الاجتماعية رياض البيطار ولفيف من موظفي الوزارتين.

بدوره أكد أبو العمرين على أهمية هذه الورشة التي تهدف إلى حماية المصحف الشريف في كل مكان وخاصة في المساجد ، منوهأ إلى أن وزارة الاوقاف لطالما تنفذ العديد من الحملات الراعية للمساجد وشئونها من حيث الإعمار والترميم والنظافة و إصلاح الأعطال وتسخير كافة الإمكانات اللازمة لبيوت الله.

وثمن جهود الاخوة العاملين على تعظيم المصحف الشريف ، ومدى أهمية وفضل هذا العمل، من خلال الاهتمام بالمصاحف ووضعها بالأماكن التي تليق بها وعدم إهمالها. 

من جانبه عبَّر البيطار عن شعوره وسعادته بهذا التعاون المشترك بينهم وبين الأوقاف ، موضحاً أنه تم الاتفاق على عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل الهادفة التي تخدم المواطنين عموماً وشريحة الموظفين على وجه الخصوص.

يشار إلى أن الورشة شارك فيها نحو 15 مشاركاً من قطاع غزة ، وستستمر لمدة 6 ايام بواقع 18 ساعة ، فيما سيتخلل الورشة حفل تكريمي للمشاركين وتوزيع شهادات معتمدة من وزارتي الأوقاف والتنمية.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات