العمل النسائي ينظم حفلاً خاصاً بمحافظة الشمال

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي حفلاً تكريمياً خاصاً بطالبات مركز "عباد الرحمن" لحفظ القران الكريم وتثبيته بحضور رئيس القسم مها الشوبكي ورئيس الشعبة أمل اشتيوي ومشرفة الشمال أسماء الملفوح والمحفظة القائمة على الحفل خديجة العسلي وعدد من الاخوات الإداريات الفضليات.

وفي كلمة لها أشادت اشتيوي بالإنابة عن المدير العام .أ.كفاح الرملي بدور هذا المركز المتميز في كل الجوانب التربوية والتعليمية , شاكرة المحفظة القديرة العسلي على جهودها المبذولة وسعيها الحثيث الى تحفيظ كتاب الله لدى طالبات المركز مصداقا لقول رسولنا الحبيب :" خيركم من تعلم القران وعلمه".  

وتابعت : "العمل في مجال القرآن الكريم من أجمل الأعمال التي ينبغي أن نفخر بها, مع ضرورة التدبر وفهم آياته بصورة صحيحة ليرسخ في اذهاننا طوال العمر".

ووجهت رسائل شكر للأمهات اللواتي تدفعن بناتهن لحفظ كتاب الله, حفاظا على جمالهن الروحي والإيماني امام العالم اجمع دون أي مخاوف ، وأن الله سيحرسهن من الفتن ما ظهر منها وما بطن ؛ لأن المؤمن القوي أحب عند الله من المؤمن الضعيف.

من جانبها ذكرت عسلي أن المركز يضم خمسة وأربعين من الطالبات تحفظن أجزاء مختلفة من القرآن الكريم , وهن على قدر من الجد والهمة في تعلم وتدبر آيات الرحمن , مثمنة جهود الإدارة العامة على دعمها المتواصل للطالبات الحافظات وتزويدهن في برامج وأنشطة تطويرية للارتقاء بمستواهن السلوكي والتعليمي

وعلى هامش الحفل نظم القسم الاجتماع السنوي الخاص بالعاملات لمناقشة الخطة المستقبلية ومعالجة السلبيات التي واجهت الادارة في العام الماضي,والخروج بتوصيات علمية وعملية بهدف التطوير والارتقاء.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...