العمل النسائي ينظم سلسة من الاجتماعات المركزية على مستوى القطاع

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي سلسة من الاجتماعات المركزية المكثفة على مستوى المحافظات الخمس في قطاع غزة ، بحضور المدير العام .أ.كفاح الرملي ورئيس قسم التحفيظ مها الشوبكي والإداريات والمرشدات والمحفظات الكريمات.

بدورها بينت الرملي أن الهدف من الاجتماعات التي تعقد كل عام هو الاتصال والتواصل مع كافة العاملات وتبادل الآراء والخبرات وتقييم الإشكاليات التي تواجه المحفظات والطالبات في المراكز ومناقشة الصعوبات التي تعترض سيل العمل ووضع حلول لها.

وأكدت أن قسم التحفيظ العمل النسائي شهد تطور نوعي وملحوظ في هذا العام على المستوى الكمي والكيفي ,مثمنة جهود الجميع على هذه الإنجازات المميزة, متمنية أن يسجل عام 2018 تطور نوعي أفضل خاصة في منطقتي الشمال ورفح.

من جهتها لفتت الشوبكي إلى أنه بلغ عدد طالبات التحفيظ  نحو 6030  مشاركة يشرف عليهن 12 مرشدة و182 محفظة موزعات على 271 مركز تحفيظ.

وتقدمت بالشكر الجزيل لكافة المحفظات في ارجاء المحافظات الخمس وجهودهن الحثيثة من حيث التقدم النوعي في المراكز، فيما ثمنت دور مرشدة التحفيظ فاطمة الشيخ العيد من رفح الحاصلة على المركز الأول في التميز والأداء والمحفظة هبة أبو شمالة التي تحتضن في حلقاتها 54 حافظة من جميع الفروع.

وفي الختام أوصت إدارة القسم بضرورة متابعة الخطة السنوية والعمل على تطبيقها للخروج بنتائج ايجابية في نهاية العام.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات