خلال جولته للمدارس...الاغا يشيد بدور التربية والتعليم وتعاونها مع الاوقاف

نفذ مدير عام التحفيظ بوزارة الاوقاف والشئون الدينية الأستاذ عبد الهادي الأغا برفقة مدير أوقاف الوسطى الأستاذ عادل الهور ومدير أوقاف رفح المكلف الأستاذ زياد أحمد ورؤساء أقسام التحفيظ جولة تفقدية لحلقات التحفيظ التابعة لمدرسة العكلوك الأساسية في محافظة الوسطى ومدرسة رفح الأساسية وذلك ضمن مشروع التحفيظ فى المدارس المتفق عليه بين الأوقاف والتربية والتعليم .

بدوره اشاد الأغا بدور التربية والتعليم وجهودها المتنوعة الحثيثة في خدمة ابنائنا وبناتنا وصقل قدراتهم العلمية والتربوية من خلال العلوم المفيدة ومتابعة الشباب وتوجيههم الى الطريق السليم.

كان فى استقبال الوفد مدير مدرسة العكلوك الأستاذ محمد مزيد ومدير مدرسة رفح الأساسية الأستاذ محمد أبو جزر وطاقم التدريس في المدرستين ،ورحبا بمدير عام التحفيظ والوفد المرافق له.

وعبرا عن شكرهما العميق للأوقاف على جهدها فى مجال التحفيظ والعلوم الشرعية والدروس الوعظية وذلك من خلال الدورات والملتقيات الدعوية التي لاقت اهتماما ملحوظا وملموسا لدى الطلبة، فيما دعوا الى توسيع المشروع ليشمل جميع مدارس القطاع  

يشار الى أنه تم افتتاح حلقات للتحفيظ في سبعة مدارس على مستوى محافظات القطاع لكل مدرسة محفظ متفرغ لتحفيظ الطلاب المشاركين في البرنامج .

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...