العمل النسائي يخرج كوكبة من دورات التلاوة والتجويد في الشمال

نظم قسم التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي بوزارة الاوقاف والشئون الدينية حفلا تخريجياً لعدد من دورات أحكام التلاوة والتجويد في مركز عائشة الثقافي بحضور المشرفة نجاح المدهون والإدارية سهى مصلح ومدرسة الدورات هالة أبو لوز وعدد من مدرسات محافظة الشمال.

وتحدثت المدهون عن حكمة الله عز وجل في خلق الكون من أجل العبادة ومرضاته من خلال نشر الدعوة الإسلامية, مؤكدة أن الخيار الأجمل والأفضل في هذه الحياة هو اعمار الأرض بمنهج اسلامي سليم مستمد من القرآن والسنة.

وتابعت:"نحتفي في هذا اليوم المبارك بتخريج أكثر من "40"سيدة حصلت على دورات في تأهيل السند من منطقة الشمال, أغلبهن حصلن على درجات مرتفعة".

وثمنت جهود مدرسة الأحكام لما بذلته من جهود رائعة في تخريج سيدات ذوات كفاءة في تعلم وإتقان قراءة القرآن الكريم، وأوضحت أنه تم تخريج أربع مقرئات سند المتصل عن الرسول صلى الله عليه وسلم في محافظة الشمال.

وفي ختام الحفل وزعت ادارة القسم شهادات تقديرية وهدايا رمزية على الطالبات , موصيات باستمرارهن في تعلم الأحكام وعلوم القران ,كما شكرت وزارة الأوقاف على اهتمامها الملحوظ في جميع الفئات العمرية من النساء.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...