أوقاف الوسطى تنفذ سلسلة من الانشطة المميزة خلال الاسبوع المنصرم

خرجت مديرية أوقاف المحافظة الوسطى كوكبة من دورات الفقه وأحكام التلاوة والتجويد وحفظه لعدد من أجزاء القرآن الكريم من النزلاء في مركز التأهيل والإصلاح في المحافظة، وذلك بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي.

بدوره أكد مدير اوقاف الوسطى عادل الهور أن قيادة مركز الإصلاح والتأهيل تفتح أبوابها للنزلاء ليتعلموا دينهم وكتاب ربهم، مبينا ان هذه لفته طيبه من إدارة حكيمة تهدف الى توعية النزلاء وتثقيفهم بعلوم الدين.

من جهته دعا النائب في المجلس التشريعي الدكتور عبد الرحمن الجمل النزلاء لإستثمار أوقاتهم في تعلم القرآن والاستفادة من الجهود المبذولة لتغيير أوضاعهم وتثقيف أنفسهم، مثمناً دور وزارة الأوقاف الواضح في متابعة حفظة كتاب الله من الطلبة والمحفظين.

من جانبه شكر مدير مركز التأهيل والإصلاح بالوسطى إياد الهباش الاخوة في أوقاف الوسطى وهيئة التوجيه السياسي وسعيهم الحثيث لتعليم النزلاء، وتثقيفهم بأمور دينهم وتحفيظهم كتاب ربهم.

يذكر أن مديرية أوقاف الوسطى تفتح أبوابها لكافة المؤسسات والجهات الحكومية والأهلية للتنسيق وتنفيذ العديد من دورات التلاوة والتجويد وتقديم نموذجاً مميزاً من مدرسي الدورات على مستوى المحافظة الوسطى.

من جهة اخرى كرم قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف الوسطى الخطباء المتميزين على مستوى المحافظة ، وذلك في إطار زيادة روح المنافسة والتحفيز لتقديم صورة طيبة عن الخطيب المتميز الذي يثقف المصلين ويزيد من علمهم وينمى فكرهم.

بدوره ثمن الهور جهود الإخوة الخطباء في نشر الوعي الإسلامي عبر خطب الجمعه والدروس الوعظية في المساجد، شاكراً  نخبة نوعية من الخطباء الذين تميزوا خلال عام 2017 وحالفهم الحظ في الحصول على هذه المنزلة العالية في الدنيا والآخرة بإذن الله.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...