الأوقاف تنفذ خمسة معارض عن القدس في مدارس وجامعات غزة

نفذت وحدة القدس بوزارة الوزارة الاوقاف والشئون الدينية خمسة معارض خلال شهر يناير المنصرم  وشهر فبراير الجاري من عام 2018 م  في عدة مناطق ومراكز ومؤسسات تعليمية  وذلك في اطار توعية المواطنين ورفع مستواهم الثقافي والوطني وتعريفهم المدينة المقدسة والمسجد الاقصى من خلال الصور والرسومات المعبرة.

بدوره اوضح مدير عام وحدة القدس و العلاقات العامة امير ابو العمرين ان هذه المعارض جاءت بهدف توصيل رسالة للعالم اجمع ان القدس لازالت في القلوب ولا يمكن الاستغناء عنها وعن تاريخها ومقدساتها بأي شكل من الاشكال ، مؤكدا على عروبة المدينة المقدسة وإسلاميتها وإنها من ابرز الثوابت الوطنية والإسلامية في فلسطين.

وأشار الى ان المعارض الخمس شملت عدة مناطق في اكثر من مكان مركزي بدء من الجنوب مدينتي رفح وخانيونس وانتهاء بمدينة غزة شرقها وغربها وشمالها على حد سواء ، لافتا الى ان المعارض استهدفت فئة الطلبة من المدارس والجامعات وقد لاقت اعجابا واهتماما ملموسا لديهم.

تخلل المعرض العديد من الفقرات المتنوعة والمميزة ، تبعها توزيع كتيبات ومنشورات خاصة عن المدينة المقدسة والمسجد الاقصى  على كافة الطلبة ، مشيدا في الوقت ذاته بدور التربية والتعليم والمؤسسات التعليمية والمعلمين في دعم المسيرة التعليمية من جانب وتعاونهم مع الاوقاف في تنفيذ العيد من الانشطة المشتركة الهادفة من جانب اخر.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...