تحفيظ العمل النسائي ينظم التصفيات النهائية لمسابقة درة القرآن"2"

نظم قسم التحفيظ في الإدارة العامة للعمل النسائي التصفيات النهائية لمسابقة القرآن "2" في قاعة القدس بين فريقي سراج الأقصى ونسيم الأقصى، ومنفذاً لها إداريات القسم متمثلة برئيس القسم مها الشوبكي ورئيس الشعبة أمل اشتيوي والإداريات: انشراح عفانة وعلا الدحدوح ومنال حمد وبإشراف مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي أ. كفاح الرملي.

وتضمنت المسابقة تصفيات داخلية على مستوى المحافظات، ثم تلاها تصفيات بين المحافظات، وتأهل فريقي الحافظات النهائيين من منطقتي رفح غزة، متضمنا العديد من الاسئلة الإلكترونية الخاص بعلم القرآن الكريم.

من جهتها بينت الشوبكي "أن الهدف من هذه المسابقات تخريج أجيال مثبتة ومتقنة في جميع مهارات علم القرآن الكريم وإعدادهن وتأهيلهن للمشاركة في المسابقات بين الحفظة على الصعيد المحلي والدولي.

وتابعت:" أن القسم يقدم خطة تطويرية للحافظات من خلال تخريجهن من برنامج ديوان الحافظات بمراحله الخمس.

وبدورها ثمنت الرملي جهود قسم التحفيظ النوعية في إبراز حافظات ذوات مهارة عالية على المستوى الثقافي والتعليمي، مؤكدة على ضرورة أن يكون أهل القرآن وخاصته ال متميزين في كل شيء.

وفي الختام أعلنت لجنة التحكيم فوز فريق نسيم الأقصى من محافظة غزة، شاكرات جميع الحافظات وأنهن كلهن فائزات في حفظ كتاب الله، ومن ثم تم توزيع هدايا رمزية على جميع المشاركات على مستوى المحافظات.

التعليقات

خديجة شملخ

بدناااا الرضاااا من الله

12:11 - 13 مارس, 2018 إبلاغ عن إساءة

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...