خلال لقائه بالموظفين...الصيفي يشيد بأداء موظفي الوزارة رغم الظروف الصعبة

التقى وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي اليوم بموظفي وزارة الأوقاف، وذلك خلال اللقاء الودي والتواصلي الذي نظمته نقابة الموظفين بالوزارة، لشحذ هممهم والإشادة بجهودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

بدوره أشاد د. الصيفي بجهود الموظفين ودورهم الريادي في الارتقاء بالمستوى المطلوب، لافتًا الى أن إدخال السعادة والسرور على الموظفين يُعد سلوك ديني وإيماني وأخلاقي، لأن الظروف صعبة وقاهرة.

وقال:" إذا لم تستطع أن تُخفف عن زميلك فإياك أن تكون سببًا في زيادة معاناته", منوهًا الى أن وزارة الأوقاف ورغم كل الظروف الصعبة الا انها تتمتع بالاستقرار والالتئام والعمل والحيوية والديناميكية، لافتًا الى أن هناك الكثير من الموظفين من يتمتع بالحكمة والحنكة والقدرة الغير عادية على الإنجاز.

وكشف د. الصيفي أن وازرته ستقوم بتقديم مساعدات مالية للتخفيف عن كاهل الموظفين خاصة في ظل هذه الظروف، لافتًا الى ان لن يدخر جهدًا في التخفيف عن كاهلهم.

من جهته أكد رئيس نقابة موظفي الوزارة أ. عماد الدجنى على أن نقابة الموظفين بالوزارة ستعمل على تنفيذ سلسلة من البرامج المختلفة التي بدورها تخدم موظفي الأوقاف وتخفف من معاناتهم، واعدًا في الوقت ذاته ببذل مزيد من الجهد للعمل على راحتهم.

 

 

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات