قسم التلاوة والتجويد ينظم ملتقى تربوي في الشمال

نظم قسم التلاوة والتجويد في الإدارة العامة للعمل النسائي الملتقى التربوي السابع على مستوى الشمال في حديقة فلسطين بحضور المدير العام أ. كفاح الرملي ورئيس القسم تغريد مريش والإداريات ومشرفات الشمال ومدرسات الدورات، متضمناً العديد من الفقرات التربوية الهادفة.

استهلت الرملي كلمتها حول أهمية الأخلاق والعمل على تطبيقها في مختلف مواقف حياتنا اليومية والاجتماعية، مستشهدة بقول الرسول صلى الله عليه وسلم " إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق، مشيرةً الى أن منظومة ديننا الإسلامي هي الأخلاق المستمدة من القرآن الكريم والسنة مؤكدة على ضرورة ترجمتها على أرض الواقع، وهذا ما تهدف الى تحقيقه برامجنا في وزارة الأوقاف.

وثمنت الرملي جهود القسم ودوره في نشره العديد من دورات الأحكام على مستوى القطاع لزيادة نسبة القارئات المجودات لكتاب الله.

كما تخلل اللقاء ورشة تدريبية قدمها دكتور الطب البديل يحيى الكيالي من خلال تقديم نماذج ومعلومات مفيدة حول علاج العديد من الأمراض الجسدية والذهنية، موضحاً أهمية هذا العلم في الواقع المعاصر في ظل قصور العلم الحديث عن التوصل لعلاجها.

وفي نهاية اللقاء أشاد الحضور على جهود الطاقم الذي نظم الملتقى، مثمنين جهود القسم في المتابعة والتواصل الدائم مع الفريق الميداني للمدرسات، من أجل التطوير وانجاز الأعمال على أكمل وجه.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...