أوقاف خانيونس تبحث سبل التعاون مع دائرة القرءان والسنة

استقبل مدير مديرية أوقاف خان يونس أحمد أبو حمد وفدا من دائرة القرءان والسنة منطقة السطر وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك وتقديم التهنئة بمناسبة افتتاح المقر الجديد للمديرية .

بدوره رحب أبو حمد بالوفد الزائر، مثمنا دور دائرة القرءان والسنة في ترسيخ علوم القرآن في المساجد ، وتحفيزهم للطلاب وتشجيعهم على حفظ القرآن من خلال المتابعة والتثبيت.

و أثنى مدير دائرة القران والسنة في محافظة خانيونس الشيخ محمد الأسطل على دور الأوقاف الرائد في نشر التعاليم الشرعية، مؤكدا استعداده على التعاون المشترك بما يخدم مصلحة المجتمع . وفي ختام الزيارة قدمت دائرة القرءان والسنة درعا بمناسبة إفتتاح المقر الجديد للمديرية .   

من جهة اخرى عقد قسم الوعظ والإرشاد بأوقاف خانيونس لقاءً تعليميا لشرح مناسك الحج والعمرة لجميع حجاج المحافظة في مسجد المركز الإسلامى بهدف توعيتهم وترسيخ المفاهيم المتعلقة بمناسك الحج والعمرة في أذهانهم وقلوبهم.

وقد حضر اللقاء رئيس قسم الوعظ الشيخ محمد أبو عامر ورئيس قسم المساجد الشيخ جمال أبو سمرة وبعثة الحج الوعظية ، وكان عدد الحضور في المكان قرابة 300 حاج وحاجة من المغادرين لهذا العام إن شاء الله.

وشرح كل من أبو عامر وأبو سمرة مناسك الحج بطريقة نظرية وعملية للحجاج من أجل تعريفهم بمناسك الحج والعمرة بدقة ووضوح وعقد قسم الوعظ لقاءات لشرح مناسك الحج لحجاج بيت الله الحرام في المحافظة لجميع شركات الحج في المحافظة .

تخلل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات الهامة في صلب الموضوع.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...