الزكاة تنتهي من زيارة 100 أسرة ضمن الجولات العمرية

انتهت الادارة العامة للزكاة من تنفيذ مشروع الجولات العمرية والذي استهدف 100 اسرة متعففة في قطاع غزة بتمويل كريم من مجموعة عطاء التطوعية

وقال مدير الادارة العامة للزكاة  أ . اسامة اسليم :"هذا المشروع جاء اسوة بسيدنا عمر رضي الله عنه عندما كان يتحسس احوال الناس", موضحا ان ادارته نفذت زيارات الاسر المستهدفة بصورة مفاجئة لتحسس اوضاعهم.

وبين اسليم ان الادارة قدمت لكل أسرة مبلغا وقدره 400 شيكل بالاضافة الى طرد غذائي متكامل, واكد اسليم أن الاسرة تم اختيارها وفق بايانات محددة لأكثر الأسر فقراً وفاقة .

وشكر اسليم مجموعة عطاء التطوعية على دعمها المستمر للأسر الفقيرة وحث كل الخيرين في العالم على تقديم يد العون خصيصأ أننا على أعتاب عيد الاضحى المبارك .

ضمن هذا المشروع نفذت لجنة زكاة الصبرة مشروع الجولات العمرية ، الذي استهدف خمسة أسر متعففة في منطقة الصبرة من الاسر المستأجرة ، وقدموا لهم مبلغا بقيمة 400 شيكل وطرد غذائي .

حيث يأتي هذا المشروع بتبرع كريم من الادارة العامة للزكاة ومحموعة عطا ؤالتطوعية

بدورها أكدت ادارة اللجنة أن هذا المشروع يأتي ضمن حملة ايد بايد ...الخير بزيد والتي تطل من خلالها اللجنة على الاسر المتعففة والايتام والمرضى وطلاب العلم وغيرهم من الفئات المستهدفة والذين هم بأمس الحاجة الى المساعدة في هذه الظؤوف الصعبة.

وأكد رئيس لجنة زكاة الصبرة أ.أحمد مهدي الداية أن اللجنة بكل طواقمها تبذل كل الجهود الممكنة من أجل رسم الابتسامة على شفاه المحرومين وزرع الامل في قلوبهم ، فيما دعت اهل الخير الى مد يد العون ومساعدة اخوانهم في قطاع غزة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...