أوقاف غزة تناقش الخطة التشغيلية مع قسم الوعظ لعام 2018م

عقد مدير أوقاف غزة أ. سمير مسلم اجتماعاً مع قسم الوعظ والإرشاد لمناقشة خطة القسم لعام 2018م ومتابعة أخر المستجدات والعمل علي تذليل الصعوبات لتحقيق اهداف القسم على الوجه الأمثل.

بدوره ناقش مسلم أبرز الأنشطة والبرامج الدعوية التي سيتم تنفيذها خلال العام الحالي، مشددا على اهمية التركيز علي القضايا الدعوية التي تساعد الوعاظ في تطوير مهامهم الدعوية والعلمية علي حد سوء.

هذا واستعرض رئيس قسم الوعظ والأرشاد م. محمد أبو سعدة أبرز وأهم البرامج الدعوية التي يحتاج إليها الداعية لتطوير ورفع الروح المعنوية لدى الداعية.

في سياق مختلف أشاد مدير أوقاف غزة بجهود قناة الاقصى الفضائية واهتمامهم بنقل الموعظة الايمانية المؤثرة بالكلمة والصورة إلي كافة الناس، فيما اتفق الجانبان علي وضع خطة مشتركة لتسجيل الدروس والملتقيات الدعوية وبثها مباشر عبر القناة.

جاء ذلك خلال زيارته لقناة الاقصى الفضائية وبصحبته وفداً من قسم الوعظ والإرشاد، حيث كان في استقبالهم مدير قناة الأقصى إبراهيم ضاهر ومدير البرامج عماد زقوت، وذلك في إطار توثيق العلاقات بين العاملين في القناة ووعاظ المديرية.

كما وثمن مسلم روح التضحية العالية لكافة الصحافيين في نقل معانات الشعب الفلسطيني إلي شتى بقاع الأرض.

بدوره قال مدير قناة الأقصى إبراهيم ضاهر أن الصحافيين اليوم يجسدون من خلال الصورة والخبر رسالة واضحة لتعميق الوعي والثقافة والرقابة والتنمية لدي المجتمع.

وفي سياق اخر أشار رئيس قسم التحفيظ أ. عبد اللطيف سالم إلي انه تم انطلاق الاختبارات المجتمعة لطلاب حلقات التحفيظ، وذلك لتشجيع الطلاب وبث في نفوسهم الفخر والاعتزاز بحفظ كتاب الله.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...