العمل النسائي يختتم مخيمات مشاعل القرآن


اختتم قسم تحفيظ العمل النسائي مخيمات مشاعل القرآن على مستوى القطاع ، التي استهدفت قرابة 350 حافظة ما بين عشرة أجزاء حتى المصحف كاملاً خلال شهر يونيو لعام 2018م وذلك من خلال نخبة من المشرفات والمحفظات والموظفات والمتطوعات المميزات.

وتم اقامة الحفل النهائي الذي عقده مخيم مشاعل القرآن في استراحة الحرية بمدينة غزة تحث اشراف القائدة المشرفة التبوية شريفة الدلو وعدد من المحفظات المتطوعات ضم أكثر من 70 طالبة ما بين المرحلة الإعدادية والثانوية ,منهن من أتم حفظ كتاب الله.

وتضمن القاء محاضرة مركزية قدمتها مدربة التنمية البشرية.أ.نادرة أبو حامدة حول "أسرار أعماق النفس البشرية " ومكنوناتها وتأثيراتها على تكوين شخصية سوية تخدم النفس والأفراد ومن حولهم من منظور إسلامي. مستشهدة بالغاية التي خلق الإنسان لها ,والأهداف التي ينبغي أن تسعى اليها الشخصيات الناجحة لكسب الدنيا والآخرة .

وفي الختام ثمنت الدلو جهود وزارة الأوقاف و الإدارة العامة ممثلة بالمدير العام الأستاذتين كفاح الرملي ورئيس القسم مها الشوبكي,الذين قدموا الكثير من البرامج والخدمات التي ساهمت في إنجاح المخيم .

وأشادت دائرة الرقابة في وزارة الأوقاف في هذا المخيم الذي اعتبرته نوعي ومتميز في من ناحية البرامج والترتيب والأداء والتميز.

بدورهن طالبن طالبات المخيم بتمديد المخيم لما لامسن من فوائد رائعة على مستوى الحفظ والتعلم والثقافة ، وتخلل الحفل العديد من البرامج التربوية والثقافية والتربوية الهادفة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات