العمل النسائي بالأوقاف ينظم سلسلة من الانشطة الثقافية

نظم قسم التدريب في الإدارة العامة للعمل النسائي بالتعاون مع جمعية النور الخيرية لبنات وأخوات الشهداء في مخيم " محاضرة بعنوان: مجد من صنع أيادينا" حول خطوات النجاح من إعداد المدربة أ.نادرة أبو حامدة.
وتحدثت أبو حامدة في لقائها التدريبي حول طرق النجاح وأساليبها للارتقاء بالشخصية وتحقيق أهدافها المستقبلية ؛ للخروج بنماذج رائدة في المجتمع الفلسطيني,قادرة على إبراز صورة الفتاة الفلسطينية المميزة في كافة المجالات.
وتابعت :" أهدافنا في هذا القسم تأهيل وإعداد أجيال تسير بخطى صحيحة,قادرة على التعامل الأزمات والعقبات التي قد يمر بها كل فرد", مبينة أنها سنن كونية لخلق الله عز وجل في الأرض.
وفي ختام اللقاء ثمنت رئيس قسم الأنشطة .أ.ريم الشيخ خليل دور العمل النسائي في تثقيف وتعليم ذوي الشهداء , موصية بضرورة استمرار تنفيذ لقاءات هادفة منوعة.

من جهة اخرى نظم قسم الوعظ والإرشاد ملتقى دعوي خاص بالعشرة الأواخر من ذي الحجة في روضة ابن مالك ,مستهدفة أمهات رياض الأطفال ، كان ذلك من إعداد وتقديم كل من المشرفتين عبير الطرطور وعبير أبو حطب.
بدورها حثت طرطور على اغتنام هذه الأيام المباركة لما لها من أجر عظيم, مؤكدة على ضرورة الاستمرار في التكبير والتهليل والدعاء والمواظبة على العبادات والتراحم والتكافل بين الناس.
وشددت على اهمية فضل ركن الحج يوم عرفة الذي تتميز بها أمة المسلمين جمعاء , وعظمة الإعجازِ الذي أبهر كافة البشر من جميع الديانات.
وأكدتا على تكثيف الدعاء لشعب غزة والمرابطين في القدس لفك الحصار وتفريج الكرب ونصرة فلسطين من اعداء الدين.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...