الصيفي يؤكد على نجاح موسم الحج لهذا العام 1439هـ

أكد وكيل وزارة الاوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي على نجاح موسم الحج لهذا العام 1439 هـ ،معتبرا الموسم بمثابة اطلالة مشرقة ومشرفة يفخر بها الجميع في اطار المحبة والعلاقات الطيبة التي تربط بين الحجيج واللجان المسئولة عنهم.

جاء ذلك خلال احتفائه بكافة أعضاء البعثة واللجان المتخصصة فيها، وذلك في قاعة القدس بوزارة الاوقاف والشئون الدينية بحضور كافة موظفي الوزارة الكرام.

وأوضح أن مكونات البعثة الإدارية والوعظية هي صمام الامان والعامل الأساس لضمان نجاح موسم الحج بالكامل، مباركاً اياهم على إنجاح الموسم وتذليل العقبات التي كانت تواجه الحجاج بكل السبل المتاحة.

وقال :"نحتاج في كل مرة إلى جهود كبيرة ومضاعفة من البعثة لضمان إنجاح موسم الحج في كل عام"، آملا ان يكون العام القادم أنجع وأفضل ان شاء الله بجهود الاخوة في البعثة الادارية والوعظية والإعلامية والطيبة على حد سواء.

وشكر وكيل وزارة الأوقاف جميع أعضاء البعثة على جهودهم المتواصلة في إنهاء كافة الخدمات والترتيبات الخاصة باستقبال الحجاج، وتوصيلهم أماكن الإقامة وتسكينهم في وقت قياسي، مشيدا بدور لجنة الطعام التي توفر الوجبات اليومية والفواكه للحجيج.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...