تحفيظ الوسطى يفتتح عدد من دروات احكام التلاوة والتجويد لأفراد الشرطة

افتتحت دائرة المقارئ بقسم التحفيظ بأوقاف الوسطى عدد من دورات أحكام التلاوة والتجويد ما بين تأهيلية وعليا لكافة أفراد جهاز التدخل وحفظ النظام بالمحافظة.

بدورة أكد مدير أوقاف الوسطى أحمد أبو حمد أن القرآن يبصرنا ويعلمنا أن لا يتخذ المؤمنين الكافرين أولياء ويوضح لنا اننا ينبغي علينا ان نسير على منهج سليم ورشيد لننال رضا الله عز وجل.

وتقد بالشكر لطاقم العمل بقسم التحفيظ على رأسه مشرف القراءات ومدرسي الدورات الذين ما عملوا هذا العمل إلا ابتغاء للأجر ومرضاة لله عز وجل، مثنيا على دور هيئة التوجيه السياسي في التواصل المستر لعقد مثل هذه الدورات سائلين الله عز وجل أن يكون في ميزان حسناتهم إلى يوم الدين.

من جانبه أشاد مشرف ملف القرآن الكريم بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بقطاع غزة عزات السويركي بجهود أوقاف الوسطى في تعليم القرآن الكريم، مؤكدا أن الوسطى تتميز بهذا الأداء لوجود طاقم تدريس مميز من مدرسي وزارة الاوقاف والشئون الدينية.

وأضاف : "التوجيه السياسي والمعنوي يحرص على أن يكون رجل الأمن متصل بالقرآن الكريم ويلتزم بتعاليمه وأحكامه ويتلوه تلاوة جيدة، لأن الخير والنصر والرفعه والشفاعه بكتاب الله عز وجل".

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...