العمل النسائي بنظم سلسلة من الملتقيات الدعوية بخان يونس

نظم قسم الوعظ والإرشاد بالإدارة العامة سلسلة من الملتقيات الدعوية في محافظة خان يونس بالمؤسسات الحكومية والأهلية والتي تشمل المساجد والجامعات والمدارس والمراكز الثقافية على حد سواء.

وقد ضمت الملتقيات عدد من الواعظات المميزات اللواتي استهدفن خلال نشاطهن الموسع نحو ثلاثة آلاف من النساء والطالبات وذوات الاختصاص من كافة الشرائح العمرية والمجتمعية .

وتناولت الواعظة هدى أبو معنية خلال الملتقيات التي تم تنفيذها في عدد من الإذاعات المدرسية موضوعات خاصة بالرسول صلى الله عليه وسلم بعنوان:"هجرة الحبيب ميلاد جديد ".

وشددت على أهمية وضرورة توعية الطالبات بالسيرة النبوية الشريفة,خاصة بعد أن لاحظن الندرة العلمية والدينية لدى الطالبات. وتطرقت الى الحديث عن ملتقى فقهي آخر ضمن الدورة الفقهية بعنوان: اجعليني خضراء التي شملت مواضيع الطهارة والصلاة وأحكام السجود ,والتي تخللها عروض lcd ومسابقات متنوعة وتطبيقات عملية ميدانية.

بدورها أكدت رئيس قسم الوعظ والإرشاد أ.نادية الغول أن القسم يعمل على تفعيل دور الملتقيات وتشكيل فرق ثنائية وثلاثية بشكل مختلف وأسلوب حديث لما تضمه من تنوع في الأداء والعرض , لافتة الى أن واعظات الأوقاف تقدمن في هذا الجانب وسجلت نجاحات ملموسة.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...

متعلقات