أوقاف الوسطى تنفذ دورة امنية للخطباء والوعاظ

عقد قسم الوعظ والإرشاد بمديرية أوقاف الوسطى دورة امنية ،استهدفت كافة الخطباء والوعاظ بالمحافظة وذلك في إطار توعية الخطباء في ظل الظروف التي نعيشها وواقع الفكر المنحرف والمعالجة الأمنية له،وطرق الابتزاز عبر الإعلام الإلكتروني الجديد وغيرها من السلوكيات والظواهر الخطيرة في مجتمعنا.

بدوره رحب رئيس قسم الوعظ والإرشاد الشيخ محمد السلقاوي بالإخوة الحضور ،شاكراً جهاز الأمن الداخلي على جهوده المبذولة في إطار توضيح بعض القضايا التي يعيشها المجتمع لتكون واضحة للخطباء ويكون الخطيب ملم بالتفاصيل الأمنية لهذه القضايا.

من جانبه نوه مدير جهاز الأمن الداخلي بالوسطى إياد العماوي الى أن الخطباء والوعاظ هي أكثر الفئات تأثيرا في المجتمع ،مثنياً على دورهم في نشر الوعي الأمني والديني عبر الخطب والدروس الوعظية وورش العمل الدعوية.

من جهة اخرى استقبلت مديرية اوقاف الوسطى وفداً من قيادة حركة حماس بمخيم النصيرات ورابطة مساجد الوسطى ضم كلاً من د. عاطف إسماعيل ود. تيسير إبراهيم ود. مجدي أبو عويمر.

وتمحور اللقاء حول بحث سبل التعاون وتعزيز العلاقات في التواصل بين وزارة الأوقاف ورابطة المساجد بما يخدم المصلحة العامه للمساجد وللنهوض بالخطاب الدعوي الوحدوي الواعد.

التعليقات

تعليقك على الموضوع

جاري العمل ...